مهرجان إيجي فاشون الدولي يدعم فلسطين ويكرم النجوم البارزين

المكرمون في المهرجان
المكرمون في المهرجان

أشاد الخبير السياسي محيي بدراوي، المستشار السياسي للهيئة البرلمانية لحزب الوفد، بفعاليات الدورة العاشرة من مهرجات إيجي فاشون الدولي، الذي أقيم أمس الجمعة، بأحد الفنادق الشهيرة بالتجمع الخامس.

وأكد «بدراوي»، أن حرص إدارة المهرجان برئاسة أحمد العزبي، على وضع علم فلسطين على اللوجو الرئيسي للمهرجان، وتخصيص فقرات منه الشعب الفلسطيني، يؤكد الحرص على دعم الأشقاء في الأزمة الراهنة.

وأعرب المستشار السياسي للهيئة البرلمانية لحزب الوفد، وزوجته رشا بدراوي عن سعادتهما البالغة بتكريم ابنهما ياسين بدراوي أحد رواد المجال الإعلامي، مؤكدًا أن المجال الإعلامي يشهد تطورًا كبيرًا في مختلف المجالات.

وفي ذات السياق، أعربت النجمة فرح مبارك، عن سعادتها بالمشاركة في المهرجات، مشيرة إلى أن الدورة الحالية تشهد تنوعًا كبيرًا من مختلف الدول العربية، معربة عن سعادتها بمشاركة صديقتها الفنانة وفاء مكي والفنانة هند عاكف.

من جانبها، أهدت الفنانة هند عاكف التكريم، لشهداء فلسطين، مؤكدة أن القضية الفلسطينية في قلب وعقل كل مصري، مشددة على أن مصر تقدم كافة أوجه الدعم للأشقاء في غزة، معربة عن حزنها الشديد لما يحدث في غزة. 

وشارك في المهرجان الكاتب الصحفي إبراهيم حسن، والخبيرة العقارية فاتن سرحان، وعدد من الإعلاميين والشخصيات العامة ورجال الأعمال، من مصر والوطن العربي.